parallax background
إذا كنت تقدم خدمات أو منتجات للأعمال والشركات بما يعرف بـ B2B أي الأنشطة التجارية للأنشطة التجارية ، فإن استهدافك للشركات وأصحاب الشركات والمديرين ، بمعنى آخر أنت تبحث في التسويق عن المحترفين وليس الجمهور العادي. لذلك اختيار التسويق على لينكد ان Linkedin الشبكة الإجتماعية الأشهر للمهنيين ، لأنها توصلك بأصحاب الشركات والأعمال والمديرين وكل أصحاب القرار الذين يهمهم الوصول لخدمتك أو منتجاتك. ولأن العمل في هذه الشبكة المهنية المتخصصة يتطلب احترافية عالية فنحن في شركة حلول نقدم لك خدمات التسويق على لينكد ان بمهنجية تعكس احترافية شركتك وخدماتك وأعمالك
social-media-icon1

محتوى احترافي جاذب

social-media-business

تقارير دورية

social-media-network

استهداف أصحاب القرار

save-money2

تحقيق الأهداف التسويقية

الباقات

اسعار منافسة جدا

للمزيد من الإستفسارات اضغط هنا

brand-awareness

الوعي بالعلامة التجارية

يطمح أصحاب المؤسسات التجارية لزيادة من فرص مبيعاتهم والترويج لعلاماتهم التجارية ولكن نظرا لصعوبة هذا الأمر واحتياجه لخطة إستراتيجية محددة على فترات من أجل رفع مستوى علامتك التجارية فلا تنفق أموالك هنا وهناك و استعن بخبير من أجل نجاح عملك وتوفير نقودك.

visitor

زيارات إلى موقعك الإلكتروني

يكمن الهدف من الإعلانات الخاص بزيارات الموقع الإلكتروني في وسط قمع التسويق، مما يساهم في تعزيز التفاعل لدى جمهورك المستهدف. تشجيع الأعضاء على زيارة موقعك الإلكتروني أو صفحة التوجيه من خلال الهدف الإعلاني الخاص بزيارات الموقع. ستظهر الحملات الإعلانية هذه للأشخاص الذين يُرجّح أن ينقروا فوق إعلانك الذي يوجههم إلى موقعك الإلكتروني أو صفحة التوجيه أو عنوان URL آخر.



نحن في شركة حلول Holool نعتقد أنه عندما ترى الإعلانات على LinkedIn ، ينبغي أن تكون مفيدة لك. وتتيح حلولنا التسويقية للمعلنين تحديد خصائص معينة تساعدهم في الوصول إلى جمهورهم المثالي. يتم استهداف الإعلانات التي تشاهدها بعد ذلك لتوفير محتوى مناسب لك.

ومن أهم ما يميز التكاليف المالية هنا أنه لن تحسب عليك تكاليف بمجرد ظهور الإعلان للمستخدم وما لم يقوم المستخدم بالنقر على الإعلان.

parallax background

طرق الدفع